اخبار الرياضة

الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس  . والان الى التفاصيل.

في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح فريق ليل في تحقيق فوز مهم وصعب على مضيفه ستاد ريمس.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث بذل كل منهما قصارى جهده ليخرج بالنقاط الثلاث.

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، نجح لاعب ليل جوناثان ديفيد في افتتاح التسجيل لفريقه بتسديدة قوية، ووضع الكرة في شباك ملعب ريمس وسجل هدف المباراة الوحيد. ورغم محاولات ستاد ريمس إدراك التعادل، إلا أن دفاعات ليل ظلت صلبة ونجحت في الحفاظ على نظافة شباكها حتى نهاية المواجهة.

وبهذا الفوز، أعاد فريق ليل البسمة إلى جماهيره، بعد تعرضه للخسارة في المباراة السابقة أمام منافسه تولوز.

  

الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس

ملاحظة: هذا الخبر الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغ 1: ليل يُعيد الابتسامة إلى جماهيره بفوز صعب على ستاد ريمس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!