اخبار الرياضة

توتنهام ضيفا ثقيلا على واتفورد بحثا عن العودة للانتصارات بالبريميرليج

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى ضيفا ثقيلا على واتفورد، في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل توتنهام مواجهة اليوم محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 20.

فيما يحتل واتفورد المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر 12 مباراة.

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الإنتصرات في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل بنتيجة 1 – 1 مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سينت ماري”، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات البريميرليج.

وحقق الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام رقما قياسيا عبر تاريخ السبيرز في الدوري الإنجليزي.

وأصبح كونتى أول مدرب فى تاريخ توتنهام لم يتعرض للهزيمة فى أول 7 مباريات يقود فيها الفريق فى الدوري الإنجليزي

وحقق السبيرز الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات خلال أول 7 مباريات للمدرب الإيطالي فى قيادة الفريق

وتولى كونتى تدريب توتنهام فى شهر نوفمبر الماضى خلفا للمدير الفنى البرتغالى نونو سانتو

 

قراءة الموضوع توتنهام ضيفا ثقيلا على واتفورد بحثا عن العودة للانتصارات بالبريميرليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.