اخبار الرياضة

توتنهام ضد ليدز.. كونتى: عانينا بالشوط الأول ويجب استغلال أخطاء المنافسين

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، أن السبيرز عانى كثيرا فى الشوط الأول أمام ضيفه ليدز يونايتد، بالمواجهة التى حسمها لصالحه بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبر” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال كونتى، فى تصريحاته عقب المباراة: “في الشوط الاول عانينا كثيرا جسديا وافتقدنا للحدة في الأداء والتكتيك”، مضيفا: “في الشوط الثاني، اردنا اللعب بنفس الحدة التي لعب بها ليدز، قبل المباراة كنت خائفًا بعض الشيء”.

وأضاف مدرب توتنهام: “بعد الشوط الأول جماهيرنا كانت مستاءة، ولكن أنا واللاعبين كان لدينا نفس ردة الفعل، هذا يعني اننا لدينا الشغف ويجب أن نستغله في كل لحظة لكي نتحسن”.

وعن فرص توتنهام في التواجد بالمربع الذهبى للبريميرليج، قال كونتى: “إذا تعثر أحد الفرق المنافسة أو ارتكب الأخطاء، فيجب علينا أن نستغل ذلك”.

 

قراءة الموضوع توتنهام ضد ليدز.. كونتى: عانينا بالشوط الأول ويجب استغلال أخطاء المنافسين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.