"توأمتان من زجاج".. طفلتان تحدتا الأطباء بعد إصابتهما بمرض نادر.. اعرف القصة

"توأمتان من زجاج".. طفلتان تحدتا الأطباء بعد إصابتهما بمرض نادر.. اعرف القصة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "توأمتان من زجاج".. طفلتان تحدتا الأطباء بعد إصابتهما بمرض نادر.. اعرف القصة

واجهت توأمتان مرضا نادرا أصابهما قبل ولادتهما أثناء حمل أمهما بهما، وكشفت الأم كيف تحدت التوأمتان البالغتان من العمر 17 شهرًا الأطباء الذين أكدوا أن فرصة بقائهما على قيد الحياة 0 %. وأُبلغت الأم البالغة من العمر 34 سنة وفقا لتقرير جريدة ” ديلى ميل”، أن طفلتيها مصابتان بهشاشة العظام أثناء الحمل.

صورة من ديلى ميل

  وأظهر المسح أن التوأمتين عانتا من كسر فى العظام في الرحم، حيث حذر الأطباء الأم وزوجها من أن التوأمتين لن تتمكنا من العيش، ولكن على الرغم من كل الصعاب، ولدت أميليا جريس وهاب إليزابيث موفورث في 4 إبريل من العام الماضي،  وكان لكل منهما 15 عظمة مكسورة.   وكانت الطفلة أميليا لديها 5 أضلاع مكسورة ووزن كان 900 جرام فقط، وحاول الأطباء بكل جهدهم إبقائهما على على قيد الحياة.

الطفلة فور الولادة

  ومع ذلك، وبعد إنقاذهما من قبل الأطباء، لا تزال الحياة “صعبة” ، حيث تتعرض الفتاتان لخطر الكسور مع كل حركة حتى لو كانت مجرد “عطسة” . عند الحديث عن حالة بناتها ، قالت الأم: “يبدو الأمر وكأنهما مصنوعتان من الزجاج، ففى الأيام الأولى، كنا نتساءل باستمرار عن كل صرخة، ونعمل على معرفة ما إذا كانت صرخة طفل طبيعية أو إذا كانتا تتألمان بسبب كسر جديد”.

الطفلتان بعد الولادة

   

الطفلتان تتحديان رأى الطب

   

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "توأمتان من زجاج".. طفلتان تحدتا الأطباء بعد إصابتهما بمرض نادر.. اعرف القصة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مع تغيير الفصول.. إزاى تحافظ على صحتك فى الخريف؟

مع تغيير الفصول.. إزاى تحافظ على صحتك فى الخريف؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن