تهيئة طريقين بديلين لسريع الشعلة شمالي بغداد

تهيئة طريقين بديلين لسريع الشعلة شمالي بغداد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تهيئة طريقين بديلين لسريع الشعلة شمالي بغداد


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، عن تهيئة طريقين بديلين لطريق سريع الشعلة الذي تجري فيه اعمال صيانة، مشيرة الى أنه سيتم فتح الطريقين خلال يومين.

وقالت الأمانة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه تم “تهيئة طريق بديل ثاني لطريق صلاح الدين السريع (سريع الشعلة)، والذي تجري عليه اعمال صيانة”، موضحة أن “الطريق البديل الأول محاذي للقطع الممتد من تقاطع الصدرين وحتى تقاطع حي العدل، اما الطريق البديل الآخر فهو موازي ايضا للشارع المقطوع لكن من الجانب الآخر”.

وأضافت الأمانة، أن “بذلك تكون ملاكاتنا قد وفرت طريقين بديلين تمت تهيأتهما بالكامل وسيعلن عن افتتاحهما خلال اليومين المقبلين بالتنسيق مع مديرية المرور العامة وقيادة عمليات بغداد”، مؤكدة أن “سريع الشعلة شهد اعمال تأثيث مرورية وإشارات ضوئية وفسفورية ولافتات تنبيهية تشير الى قطع الشارع وتدعو الى اتخاذ الطرق البديلة فور افتتاحهما”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تهيئة طريقين بديلين لسريع الشعلة شمالي بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النفط عند أعلى مستوى في 4 سنوات بـ82.20 دولار

النفط عند أعلى مستوى في 4 سنوات بـ82.20 دولار اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.