اخبار الكنيسة الكلدانية

تهنئة باسم رعية مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو في كندا لسيادة المطران روبرت جرجيس ‎‎

تهنئة باسم رعية مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو في كندا لسيادة المطران روبرت جرجيس 

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين
 وبينما هم يخدمون الرب ويصومون قال لهم الروح القدس “خصصوا لي برنابا وشاول  لعمل دعوتهما اليه ”  (اعمال 2:13)
بكل فخر واعتزاز  يتقدم ابناء رعية مار يوسف الكلدانية في لندن أونتاريو  كاهن وشمامسة وجوقة  ومؤمنين بالتهاني الحارة  لسيادة المطران روبرت سعيد جرجيس بمناسبة تعينه مطراناً لأبرشيتنا
 ( مار أدي الكلدانية )
 وبهذه المناسبة السعيدة نقرب صلواتنا الى الرب يسوع المسيح  أن يمنح المطران الجديد الحكمة  والصحة لتكون كلمة الله فيه حية
وليكون الشمعه التي تنير درب المؤمنين والمثال الصالح لشبابنا في هذا البلد وان يأخذ الرب بيده لما فيه خير شعبنا الكلداني في كندا،
كما نشكر سيادة المطران وابينا الجليل مار باوي سورو على الجهود التي بذلها في خدمة الكنيسة الكلدانية وشعبها في عموم كندا متمنين له عمرا مديدا والصحة والعافية ،، راجين العلي القدير أن يحفظ كنيستنا ومؤمنيها ويمطر عليهم بركاته على الدوام.
دلوفان يونان الالانشي

اللجنة الإعلامية

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.