اخبار الكنيسة الكلدانية

تهنئة البطريرك ساكو لقداسة البطريرك الجديد مار آوا روّويل، كلي الطوبى

تهنئة البطريرك ساكو لقداسة البطريرك الجديد مار آوا روّويل، كلي الطوبى

صاحب القداسة،

يسعدني أن أكتب إليكم من بودابست – المجر حيث أشارك في المؤتمر الإفخارستي الثاني والخمسين (6-14 أيلول 2021)، لأهنئكم نيابة عن الكنيسة الكلدانية على انتخابكم من قبل المجمع المقدس بطريركاً جديداً لكنيسة المشرق الآشورية، ولكي أعتذر عن عدم تمكني من المشاركة في احتفال التنصيب بسبب كوني خارج البلد.

يأتي اختياركم في وقت حرج في تاريخ الكنيسة، حيث يبحث المسيحيون عن السبل للمضي قدماً في تخطي العديد من التحديات. ومن هنا، أرفع صلاتي الى الرب من اجلكم، واعبر عن تشجيعي ودعمي لقداستكم، مؤكداً استعداد كنيستنا الكلدانية للتعاون معكم في المسؤولية الجديدة التي عُهدت اليكم. نحن، ككنيسة كلدانية، نظل منفتحين على أي خدمة أو أي حوار، مؤمنين أنه بامكانكم البناء على الإرث العظيم للبطريرك سميكم مار أبا الكبير في نهضة كنيسة الشرق.

أرجو أن تتقبلوا خالص التهاني مع كل تمنياتي بالخير على بركات الله.

متحدون في المسيح

البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو

وفيما يأتي النص الانكليزي للتهنئة:

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.