اخبار منوعة

تهديدات التحالف الدولي والمتاجرة بالبطاقات الانتخابية في نشرة السومرية

= الصدر يدعو الجيش لنصرة الاصلاح في يوم الاقتراع.. وسائرون ينفي انسحاب التيار من العملية السياسية.

= استمرار عمليات بيع وشراء البطاقات الانتخابية في نينوى،، والايزيديون يتهمون الحزب الديمقراطي بابتزاز الناخبين. = شمول الموظفين المتضخمة أموالهم بكشف الذمة الماليَّة،، ومساع حكومية لاسترداد الأموال المهربة خارج البلاد.

= التحالف الدولي يهدد باسقاط أي مسيّرة تحلق فوق مطار أربيل،، والمشتركة تؤكد التزام امريكا بمخرجات الحوار الاستراتيجي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.