اخبار الرياضة

تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج طلب من ماركوس راشفورد رفض العرض الذي تلقاه من باريس سان جيرمان والبقاء في صفوف “الشياطين الحمر”.

وقال تين هاج: “آمل أن يهتم جميع لاعبينا بالأندية لأن هذا يعني أنك تقوم بعمل جيد ، والفريق متفوق ، وهذا ما نهدف إليه”.

وأضاف عن راشفورد: “إنه يفهم أن مانشستر يونايتد هو فريقه ، وهذا هو الأول ، ولكن أيضًا في هذا الفريق ، يقدم أفضل ما لديه”.

وتابع: “إنه يتحسن وهذا يتعلق به لأنه يعمل على الأشياء الجيدة ، ويمنحه طاقة بنسبة 100 في المائة ولديه خطة جيدة وأيضًا في هذا الفريق يمكنه إحضار صفاته”.

وتابع: “لذلك يمكن لهذا الفريق أن يساعده في أن يكون في المكان المناسب ويسجل الأهداف ، وهو ما يجيده. تم بناء هذا الفريق بحيث تظهر صفاته في المقدمة وهو يعرف ذلك “.

وختم: “بالطبع هو مهم بالنسبة لنا وإذا أردنا تحقيق النجاح الذي نريده فنحن بحاجة إليه”.

ترجمة جمانة حمد

تين هاج يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد

  

تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ يطلب من راشفورد البقاء في مانشستر يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.