اخبار الرياضة

هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف  . والان الى التفاصيل.

تحدث تقرير صحفي عن تقنية جديدة أنهت الجدل الدائر حول صحة هدف لامين يامال الملغي، في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، والذي انتهى بفوز الملكي بنتيجة 3-2 في الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 28، شهدت المباراة ركلة ركنية لبرشلونة، قابلها يامال بلمسة خادعة، أبعدها الحارس أندري لونين بصعوبة، فيما بدا أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

وطالب لاعبو برشلونة باحتساب الهدف، لكن الحكم أوقف المباراة انتظارا لقرار “VAR” الذي أكد أن الكرة لم تتجاوز محيطها بالكامل، ليأمر الحكم بعدها بمواصلة المباراة.

وبحسب صحيفة “ماركا”، طبقت قناة “كانال بلس” من خلال لقطات الكاميرا تقنية 3D، وتم التأكد من أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بشكل كامل.

وأشارت الصحيفة إلى أن شبكة بي إن سبورتس طبقت أسلوبا مشابها وظهرت النتيجة نفسها، مع عدم صحة هدف لامين يامال.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، واتسع الفارق إلى 11 نقطة.

 

هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف

ملاحظة: هذا الخبر هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل تجاوزت كرة برشلونة خط مرمى مدريد؟.. تقنية جديدة تكشف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!