اخبار عراقية

تنويه من التربية بشأن تأجيل امتحانات التعليم المهني

أشارت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الجمعة ، إلى تأجيل امتحانات التعليم المهني.

وذكرت الوزارة في بيان ورد إلى السومرية نيوز ، أن “اللجنة الدائمة لامتحانات التعليم المهني أعلنت تأجيل امتحان الفرع (صناعي ، حاسب آلي ، تكنولوجيا معلومات ، زراعي ، تمريض) الذي كان مقررا أن يعقد يوم السبت إلى الأحد. بمناسبة العام الهجري الجديد “.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، بحسب البيان ، “تأجيل امتحان فرع الفنون التجارية والتطبيقية إلى يوم الاثنين ، وبحسب الملاحظات الواردة في الجدول مقدما ، متمنية لطلابها دوام التوفيق والنجاح”.

قراءة الموضوع تنويه من التربية بشأن تأجيل امتحانات التعليم المهني كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.