تنميل الأطراف.. رسائل الجسم التحذيرية للإصابة بالأمراض

تنميل الأطراف.. رسائل الجسم التحذيرية للإصابة بالأمراض
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تنميل الأطراف.. رسائل الجسم التحذيرية للإصابة بالأمراض

هل تشعر بتنميل في اليدين بشكل مستمر؟..إذا كانت إجابتك نعم فعليك قراءة هذا التقرير للتعرف علي الأسباب الصحية المؤدية لهذا الأمر، ويقدمها موقع “healthline“.

ما هي اسباب تنميل اليدين
ما هي اسباب تنميل اليدين

 

أكد التقرير المنشور، علي أن الجسم يقوم بترجمة إصابته ببعض الأمراض عن طريق الشعور بتنميل في اليد، ومن أبرز هذه الأسباب هي الشعور الدائم بالضغط النفسي والعصبي، فهذا الأمر يكون من أبرز اسباب الشعور بتنميل في اليدين.

 

كما أوضح التقرير، أن وجود التهاب فى  أعصاب الجسم والأوعية الدموية، أيضا يترجمها الجسم عن طريق التنميل في اليدين، ولذا يجب علي الشخص الذي يتعرض لهذا الأمر الذهاب الدائم للطبيب للتعرف علي الأسباب الصحية .

اسباب تنميل اليدين
اسباب تنميل اليدين

 

وأشار التقرير، إلي أن الجلوس في وضعيات خاطئة وزيادة الوزن يتسببان في قلة وصول الأكسجين لليدين، وهذا هو السبب المؤدي للإصابة  بالتنميل، ولذا عليك تجنب هذا الأمر عن طريق الذهاب للطبيب وأخذ بعض العلاجات التي تساهم في علاج هذا الأمر والتقليل من التنميل، وبالإضافة لهذا العلاج عليك القيام بالكمادات بالماء الدافيء علي اليدين، لأن هذا الأمر يقلل من الشعور بالتنميل بشكل كبير جدا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تنميل الأطراف.. رسائل الجسم التحذيرية للإصابة بالأمراض نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فى استفتاء التعديلات الدستورية.. للحامل اعرفى إيه شروط نزولك للتصويت

فى استفتاء التعديلات الدستورية.. للحامل اعرفى إيه شروط نزولك للتصويت زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن