اخبار عربية وعالمية

تنزانيا تعلن نفوق 62 ألف رأس ماشية بسبب الجفاف

أعلن سيندو لايزر نائب رئيس مجلس منطقة سيمانجيرو شمال تنزانيا أن ما لا يقل عن 62585 رأسا من الماشية والأغنام والماعز، نفقت نتيجة للجفاف فى المنطقة.

 

 

ووصف فى تصريح لوكالة “شينخوا” حالة الجفاف فى المنطقة بأنها “مقلقة“.

 

وأضاف أن “المسؤولين العاملين فى مجال تربية المواشى مستمرون حاليا فى تسجيل أعداد الحيوانات التى نفقت نتيجة الجفاف فى جميع قرى المنطقة“.

 

وتابع: “الجفاف الذى طال أمده يجبر مربى الماشية على اللجوء إلى عدة مناطق حيث توجد إمدادات كبيرة نسبيا من المياه والأعشاب لترعى عليها الحيوانات“.

 

من جهته أكد كريستوفر أولى سينديكا النائب التنزانى عن دائرة سيمانجيرو أن “الجفاف أجبر بعض مربى الماشية على إرسال حيواناتهم إلى المراعى فى البلدان المجاورة“.

 

 

 

قراءة الموضوع تنزانيا تعلن نفوق 62 ألف رأس ماشية بسبب الجفاف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.