تناول هذا الطعام في العشاء يساعد على النوم سريعًا في الصيف

تناول هذا الطعام في العشاء يساعد على النوم سريعًا في الصيف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تناول هذا الطعام في العشاء يساعد على النوم سريعًا في الصيف

 تناول هذا الطعام في العشاء يساعد على النوم سريعًا في الصيف

كتب- معتز حسن:

عندما تتخطى درجة الحرارة الـ25 مئوية يصبح النوم الهانئ مهمة غير سهلة. وفي هذه الحالة يتم اللجوء عادة إلى مختلف وسائل التكييف. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يمكن تناول نوع من الطعام أن يساعد على الشعور بالبرودة والحصول على نوم هانئ خلال الليل.

وفقًا لما نقلته صحيفة “دايلي ميل” عن خبيرة التغذية شارون ناتولي قولها إن تناول البيض خلال وجبة العشاء يساعد على النوم الجيد في أيام الحر. وأوضحت أن بياض البيض يحفز إنتاج الميلاتونين، وهو هرمون يساعد على تنظيم الساعة البيولوجية للجسم.

وقالت: “يعتبر البيض أيضاً مصدراً للتريبتوفان. وهو حمض أميني، ما يعني أنه يساعد على النوم بشكل أفضل ولوقت أطول من خلال دفع الدماغ إلى الاسترخاء”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تناول هذا الطعام في العشاء يساعد على النوم سريعًا في الصيف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قصة الفنان جمال رمسيس صاحب شخصية "لوسي ابن طنط فكيهة"

قصة الفنان جمال رمسيس صاحب شخصية "لوسي ابن طنط فكيهة" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.