اخبار طب وصحة

تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 07:01:09 . والان الى التفاصيل.

يمكن أن يؤدي تناول المشروبات ذات السعرات الحرارية إلى زيادة نسبة السكر في الدم بسرعة ، غالبًا ما تفتقر المشروبات إلى البروتين والألياف، وهما عنصران مغذيان أساسيان يعملان على إبطاء ارتفاع السكر في الدم، ركز على هذه العادات البسيطة عندما يتعلق الأمر بالمشروبات التي تختارها،  وفقا لما نشره موقع ” eatthis”.

القهوة وحدها قد تزيد من هرمونات التوتر في الجسم، يمكن أن تؤدي هرمونات الإجهاد إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم حيث يشعر الجسم أننا فجأة بحاجة إلى الطاقة بسبب زيادة التوتر، الكافيين الموجود في قهوة الصباح منبه ويزيد نسبة السكر في الدم، يمكن أن يؤخر الإفطار الصحي سرعة معالجة الجسم للكافيين، فإن تناول وجبة فطور متوازنة أولاً ، تليها القهوة إذا كنت تستمتع بها ، يسمح لجسمك بهضم وامتصاص الوقود من طعامك وبالتالي ، لا يزيد الضغط على الجسم لإنتاج وقوده الخاص على شكل سكر الدم.

 

ابحث عن خيارات الترطيب التي تحتوي على نسبة أقل من السكريات المضافة، بذلت العديد من الشركات جهدًا لتقليل السكريات المضافة إلى منتجاتها بعد سنوات من طلب المستهلكين على خيارات صحية، فالسكريات المضافة تعطي طاقة سريعة ولكن يمكن أن يؤدي إلى انهيار سريع، استهدف أقل من 25 جرامًا من السكر المضاف عن طريق اختيار المياه الفوارة أو المنكهة.

 

ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب الجفاف ، فيجب الترطيب باستمرار طوال اليوم للمساعدة في تجنب الاندفاع لشراء المشروبات السكرية لإرواء العطش، فإن شرب كمية كافية من الماء يخفف في الواقع نسبة السكر في الدم في مجرى الدم ويمكن أن يقلل بشكل طبيعي من ارتفاع الجلوكوز.

تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم

 

 

تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم

ملاحظة: هذا الخبر
تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تناول القهوة بعد الإفطار تجنبك زيادة نسبة السكر في الدم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.