اخبار عراقية

تم تصميمها بهدف التوعية..أول بدلة في العالم مصنوعة من شعر شارب الرجال


بغداد اليوم – متابعة 

في مبادرة أثارت الاستغراب عرضت دار أزياء أسترالية تصميماً غريباً لأول بدلة في العالم صنعت من شعر شوارب الرجال، وذلك بهدف المشاركة في حملة شهر تشرين الثاني العالمية للتوعية بالأمراض الخطيرة التي تصيب الرجال.

وكانت مجموعة بوليتيكس الأسترالية لملابس الرجال قد تعاونت مع المصممة وخبيرة الفن البصري باميلا كليمان لصنع بدلة رجالية بواسطة شعر الشارب والقماش.

وحركة “موفمبر” عبارة عن حملة سنوية لتشجيع الرجال في مختلف أرجاء العالم على إطلاق شواربهم في شهر تشرين الثاني، بهدف زيادة الوعي بالمشاكل الصحية الخطيرة التي تصيب الرجال كسرطان البروستات.

 

وقالت دار بوليتيكس أن بدلة مو هير صنعت من قماش خاص ابتكرته الفنانة البصرية باميلا، والتي تمكنت من الحصول على شعر الشوارب من قبل شركة خصصت برنامجاً لإعادة الشعر المجموع من صالونات الحلاقة المختلفة.

 

ولفتت أن الفنانة المقيمة في ملبورن، تمتلك دافعا حقيقيا خلف دعم مبادرة موفمبر، وهو تأثرها بوفاة زوجها نتيجة معاناته مع سرطان البروستات والقولون.

 

قراءة الموضوع تم تصميمها بهدف التوعية..أول بدلة في العالم مصنوعة من شعر شارب الرجال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.