اخبار الرياضة

تمهيدًا لانتقاله إلى نادي النصر.. علي البليهي مدافع الهلال يجتمع مع إدارة العالمي

اخبار الرياضة : تمهيدًا لانتقاله إلى نادي النصر.. علي البليهي مدافع الهلال يجتمع مع إدارة العالمي

استعدادًا لانتقاله لنادي النصر ، مدافع الهلال علي البلاحي يلتقي الإدارة العالمية.

أكد الإعلامي علي هبة عبر برنامج “الحصاد الرياضي” على قناة “الرياضة 24” أن إدارة نادي النصر التقت أمس علي البلاحي لاعب الهلال في أحد فنادق الرياض للاتفاق معه على التحق بصفوف النصر. وأكد “هبة” دخول البليحي الفترة المجانية لعقده مع الهلال قبل أسبوعين ، وأن إدارة الهلال لم تقدم عرضًا آخر للاعب بخلاف العرض السابق البالغ 4.5 مليون ريال لمدة عام واحد. كما اكدت الاعلامية “عدنان جستينيا من خلال البرنامج ، ان ادارة نادي الهلال لن تتجاوز المبلغ الذي قدمه للبليحي ، وبارك النصر لتوقيعه مع لاعب الهلال. اختلف الصحفي حماد الدوسري ، مؤكدا أن البليحي لاعب الهلال سيبقى مع الفريق بنسبة 90٪ ، ولم يتفاوض أبدا مع إدارة النصر ، وأشار إلى أن اللاعب لم يدخل. الفترة الحرة حتى الآن. وكان رافع الشهراني وكيل أعمال علي البلاحي قد نفى في وقت سابق صحة الخبر المتداول حول اقتراب انتقال البلاحي إلى النصر أو الاتحاد ، مؤكدا أن البليحي لديه تعاقد مستمر مع نادي الهلال واللاعب لم يدخل الفترة الحرة بعد ، وأشار إلى أن تركيز اللاعب حاليا ضمن المستطيل الأخضر سواء لخدمة الهلال أو المنتخب الوطني. عقد المدافع علي البليحي مع ينتهي نادي الهلال السعودي في 3 يونيو 0 ، 2023 ، والتحق به في عام 2017 ، قادمًا من الفاتح. البليحي (32 عاما) لعب سابقا لنادي الأمل والنهضة ، ووقع مع الفاتح عام 2015 عقدا احترافيا لمدة 3 سنوات بقيمة 20 مليون ريال ولعب لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى الهلال. واصل الهلال ، أمس ، سلسلة انتصاراته ، بفوزه 3-0 في المباراة التي جمعته مع نادي الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين. وبهذا الفوز يحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة مع الشباب ، فيما تجمد رصيد الوحدة بثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني عشر.

قراءة الموضوع تمهيدًا لانتقاله إلى نادي النصر.. علي البليهي مدافع الهلال يجتمع مع إدارة العالمي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.