اخبار الرياضة

تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا  . والان الى التفاصيل.

وتمرد نحو 15 لاعبة في المنتخب الإسباني لكرة القدم للسيدات وأعلنوا استقالتهم من الفريق ورغبتهم في عدم المشاركة في المستقبل إذا استمر المدرب الحالي خورخي فيلدا في منصبه ، بعد مشاركته الأخيرة في بطولة أمم أوروبا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أرسل اللاعبون بريدًا إلكترونيًا إلى الاتحاد ، أكدوا فيه رغبتهم في مغادرة المدرب.

وردا على قرار اللاعبين مساء الخميس ، أصدر الاتحاد الإسباني بيانا يؤكد النبأ ويدافع عن عمل المدرب ، قائلا في بيان رسمي: أفاد الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم أنه تلقى ، طوال اليوم ، 15 رسالة بريد إلكتروني من 15 لاعبة من الفريق الأول لكرة القدم للسيدات ، كل ذلك عن طريق الصدفة ، وكلها بنفس الصياغة ، حيث ذكروا أن الوضع الحالي قد ولدهم بشكل كبير. حالتهم العاطفية وصحتهم ، وطالما لم يتم عكس ذلك ، فهم يستقيلون من المنتخب الإسباني “.

وأكد البيان: لن يسمح الاتحاد الإسباني لكرة القدم للاعبين بالتشكيك في استمرارية المدرب الوطني وطاقمه التدريبي ، لأن اتخاذ هذه القرارات لا يقع ضمن صلاحياته ، ولن يعترف الاتحاد بأي نوع من الضغط من أي لاعب في الوقت المناسب لاعتماده. قياسات رياضية ، هذا النوع من المناورة أبعد ما يكون عن المثالية. إنه ينحرف عن قيم كرة القدم والرياضة ومضار “.

واختتم البيان بالتأكيد على أن “اللاعبين الذين قدموا استقالاتهم لن يعودوا إلى انضباط المنتخب الوطني في المستقبل ما لم يقبلوا خطأهم ويطلبوا العفو”.

تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا

ملاحظة: هذا الخبر تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تمرد 15 لاعبة فى منتخب إسبانيا للكرة النسائية بسبب المدرب خورخي فيلدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.