تمديد ساعات تشغيل محطات تعبئة الوقود جراء ارتفاع درجات الحرارة

تمديد ساعات تشغيل محطات تعبئة الوقود جراء ارتفاع درجات الحرارة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تمديد ساعات تشغيل محطات تعبئة الوقود جراء ارتفاع درجات الحرارة

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت وزارة النفط، تمديد ساعات تشغيل محطات تعبئة الوقود للمركبات، عازية ذلك الى ارتفاع درجات الحرارة.
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير، إن “ارتفاع درجات الحرارة الى مستويات قياسية ادى الى عزوف الكثير من المواطنين واصحاب المركبات عن التزود بوقود البنزين في ساعات الظهيرة، وتفضيلهم التزود بالوقود في ساعات المساء، مما سبب زخما على بعض المحطات”.
وأضاف مسير، ان “الشركة ومن اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين قررت تمديد ساعات تجهيز محطات تعبئة الوقود الحكومية والأهلية في بغداد بجانبيه الكرخ والرصافة وتخصيص 13 محطة حكومية وأهلية، لهذا الغرض والتي سوف تفتح ابوابها على مدار 24 ساعة.
فيما تقرر تمديد ساعات تشغيل عدد من محطات تعبئة الوقود الى الساعة الواحدة صباحاً، وعدد آخر من المحطات الى الساعة الحادية عشر مساءً”.
وأكد المدير العام ان “الشركة نجحت في تحقيق انسيابية عالية في تدفق الوقود من المستودعات الى محطات تعبئة الوقود في بغداد والمحافظات”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تمديد ساعات تشغيل محطات تعبئة الوقود جراء ارتفاع درجات الحرارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الشرطة الاردنية تعتقل بعض جماهير الجوية والجزيرة لتمجيدهم بصدام حسين

الشرطة الاردنية تعتقل بعض جماهير الجوية والجزيرة لتمجيدهم بصدام حسين اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.