اخبار عربية وعالمية

تمديد حظر الطيران إلى مطارات جنوب ووسط روسيا لـ 19 مايو الجارى

تمديد حظر الطيران إلى مطارات جنوب ووسط روسيا لـ 19 مايو الجارى

أكدت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي “Rosaviatsya” تمديد الحظر المؤقت على الرحلات الجوية إلى المطارات في جنوب ووسط روسيا حتى 19 مايو.

وقالت الوكالة ، في بيان ، “تم تمديد القيود المؤقتة على الرحلات الجوية في 11 مطارًا روسيًا حتى 19 مايو 2022”. وفقًا للوكالة ، فإن الرحلات الجوية إلى مطارات أنابا ، بيلغورود ، بريانسك ، فورونيج ، جيلندجيك ، كراسنودار ، كورسك ، ليبيتسك ، روستوف أون دون ، سيمفيروبول وإليستا محظورة مؤقتًا.

صدرت تعليمات لشركات الطيران الروسية بتنظيم نقل الركاب عبر طرق بديلة باستخدام مطارات سوتشي وفولجوجراد ومينيراليني فودي وستافروبول وموسكو ، بينما تعمل بقية المطارات الروسية بشكل طبيعي. كان نظام حظر الطيران ساري المفعول في المطارات في جنوب ووسط روسيا منذ 24 فبراير.

 

قراءة الموضوع تمديد حظر الطيران إلى مطارات جنوب ووسط روسيا لـ 19 مايو الجارى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.