تمارين تساعد على التخلص من آلام الركبتين

تمارين تساعد على التخلص من آلام الركبتين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تمارين تساعد على التخلص من آلام الركبتين

تمارين تساعد على التخلص من آلام الركبتين
 

يعاني الكثير من الأشخاص الذين يمارسون ركوب الدراجات الهوائية بشكل متواصل، من آلام في الركبتين مع مرور الوقت ما قد يؤدي إلى إقلاعهم عن ممارسة هذه الرياضة.

ومن هذا المنطلق نصح ديموشور باتشيف، أخصائي العلاج الطبيعي في لندن، في حديث له مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، بممارسة التمارين الثلاثة التالية للتخفيف من أعراض آلام الركبتين:

1- قف بشكل مستقيم، وارفع ساقيك إلى الخلف بالتناوب واحرص على ملامسة كعب قدميك بيديك، كرر التمرين لمدة خمس دقائق حتى تشعر بالارتياح.

2- استلق على أحد جانبيك بوضعية الجنين والجزء السفلي من جسمك بزاوية 90 درجة، ومد ذراعيك إلى الأمام حتى تتلامس راحتا يديك. ارفع ذراعك العليا ومدها إلى الخلف مع تحريك الرأس بنفس الاتجاه. احرص على أن يبقى الجزء السفلي من جسمك ثابتاً، ومارس الحركة لعدة دقائق.

3- اركع على ركبتين ويديك، ومن ثم خذ خطوة بيديك إلى الأمام بشكل يبقي الردفين مرتفعين. ارفع إحدى يديك عن الأرض والتوي بجسمك العلوي قليلاً مع تحريك الرأس بنفس الاتجاه. كرر العملية لعدة دقائق.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تمارين تساعد على التخلص من آلام الركبتين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فوائد قرع العسل على صحة الجسم

فوائد قرع العسل على صحة الجسم زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن