اخبار عراقية

تلميذة ميسان تحصل على المركز الأول بمسابقة الروبوت » وكالة الأنباء العراقية

ميسان ـ واع ـ شذى السوداني تمكنت تلميذة بمدرسة الموهوبين في محافظة ميسان، الحصول على المركز الأول في المسابقة الوطنية للروبوت.وقال مدير المدرسة علي احمد حسين، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “التلميذة رحمة تحسين علاء، حازت على المركز الأول في المسابقة الوطنية الثالثة للروبوت التي نظَّمها مهندسو فريق “STMILE” التابع لشركة أجيال التقنية في محافظة النجف الأشرف وبمشاركة أكثر من عشر محافظات”.وأضاف، أن “المسابقة سنوية تهدف الى تحفيز الأطفال والشباب على تطوير قدراتهم البحثية والتصميمية في مجال الذكاء الصناعي، وتشمل أربعة فروع مسابقة الروبوت تتبع الخط، جمع الكرات، سومو، الابتكار”.وتابع، أن “رحمة، فازت بمسابقة سومو للمتقدمين وهي ضمن فريق ميسان، متفوقة بذلك على العديد من المتسابقين”، مشيراً إلى أن “هذا الفوز سيسمح لها بخوض غمار المسابقات العربية والدولية في المستقبل”.

 

قراءة الموضوع تلميذة ميسان تحصل على المركز الأول بمسابقة الروبوت » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.