اخبار منوعة

تلاميذ رابعة ابتدائى يبدأون امتحان العلوم والمهارات باختبارات نهاية العام

يبدأ طلاب المرحلة الابتدائية الرابعة امتحان العلوم والمهارات بامتحانات نهاية العام

بدأ صباح اليوم طلبة الصف الرابع الابتدائي بأداء امتحان العلوم والمهارات المهنية نهاية العام بأسئلة مختلفة لكل مدرسة ، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات تسير في بطريقة عادية ومنظمة ، وحرصت المدارس على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء سير لجان الامتحانات. وكانت الوزارة قد أعلنت جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة الصف الرابع الابتدائي ، حيث بدأت الامتحانات يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022 وستستمر حتى الخميس 12 مايو. وقالت الوزارة ، في 2022 ، إن الطلاب سيخوضون امتحان اللغة العربية والتربية الدينية ، يوم الاثنين 9 مايو في العلوم والمهارات المهنية ، ويوم الثلاثاء 10 مايو في الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الأربعاء 11 مايو باللغة الإنجليزية ، والخميس. 12 مايو في الرياضيات. أصدر طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كتاباً دورياً حول ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 ، وذلك حرصاً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تنظيم عمل امتحانات الطلاب. – فصول النقل في جميع المراحل التعليمية وطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي. من خلال توحيد الإجراءات للحفاظ على السياسة العامة.

قراءة الموضوع
تلاميذ رابعة ابتدائى يبدأون امتحان العلوم والمهارات باختبارات نهاية العام
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.