اخبار منوعة

تقويم بيريلى 2023.. مشروع تصوير يسلط الضوء على رسائل النساء الملهمات.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تقويم بيريلى 2023.. مشروع تصوير يسلط الضوء على رسائل النساء الملهمات.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 16:01:11 . والان الى التفاصيل.

كشفت Pirelli النقاب عن رزنامتها لعام 2023 ، وهي نسخة فاخرة وحالمة مزينة بنجوم عالميين أثروا في المجتمع ، حيث قالت المصورة الأسترالية إيما سمرتون إن هذا التقويم ، الذي يحمل عنوان “ رسائل من موسى ” ، هو مجموعة من النساء الرائعات اللواتي يكرمنهن ، بما في ذلك الفنانات والناشطات ، الرياضيون وغيرهم من الرواد الذين أثروا عليهم. قال سمرتون لشبكة CNN في مقر شركة صناعة الإطارات الإيطالية في ميلانو في حفل إطلاق الحدث الصحفي: “أردت أن أعود إلى الأصل الاشتقاقي لكلمة” ملهمة “وأن أصور النساء اللواتي ألهمنني لمساهماتهن في الأدب والعلوم والفنون”. تم تنظيم التقويم. وأضاف سمرتون: “كانت الفكرة هي تمثيل من هم حقًا وإنشاء عوالم يمكنها أن تعكس وتروي أهم قصصهم”.

بناءً على ذلك ، يُنظر إلى النماذج الـ 14 في الصور المُعدّة بدقة على أنها مصدر إلهام متنوع يشير إلى عملهم خارج المنصة. كارا ديليفين ، على سبيل المثال ، التي ظهرت في العديد من الأدوار السينمائية بالإضافة إلى مسيرتها المهنية الناجحة في عرض الأزياء ، تظهر كـ “فنانة أداء” في زي مكرميه وتقف بوقار بين الهندباء العملاقة. تم تصوير العارضين في نيويورك ولندن خلال فصل الصيف ، وسط مجموعات مزخرفة غارقة في الواقعية السحرية وعناصر سريالية مثل الهندباء ، والأخشاب الداكنة ، والبوم ، والمرايا البصرية ، والتي تصورها المصمم فيكي روتش ، الذي تخلل الموضة بإضافة أزياء خيالية قالت مديرة الأزياء أماندا هارليك ، “العمل مع فريق معظمه من النساء يجعل التجربة بأكملها مميزة للغاية.” “لقد كان تعاونًا رائعًا” ، قالت. يعرض التقويم السنوي المرتقب بعضًا من أفضل عارضات الأزياء في العالم ، من إيمان إلى كيت موس ، ويتم اختيار مصور مختلف كل عام ، بما في ذلك آني ليبوفيتز وريتشارد أفيدون ، وهما من بين أولئك الذين تم تكليفهم سابقًا. سمرتون هي خامس امرأة تصور التقويم منذ إطلاقه لأول مرة من قبل شركة الإطارات الإيطالية في الستينيات. وقبلها ، استأجرت بيريلي سارة مون في عام 1972 ، وجويس تينسون في عام 1989 ، وإنيز فان لامسويردي (مع فينود ماتادين) في عام 2007 وليبوفيتز في عامي 2000 و 2016. قال المصور عن المشروع: “إنه شيء كنت أرغب دائمًا في القيام به وآمل أن تفعله المزيد من النساء بعدي”. منذ اللحظة التي قبلت فيها المشروع ، عرفت سمرتون أن الأفكار ستشكل مفهوم نسختها. تضمنت لوحة المزاج الأولى الخاصة بها بعض أكثر المبدعات تأثيراً في عملها ، من الرسامة المكسيكية المولودة في بريطانيا ليونورا كارينجتون إلى الممثلة الإيطالية مونيكا فيتي ، إلى الأمريكية المخرجة التجريبية مايا ديرين والفنانة الأسترالية فالي مايرز. وأشار المصور إلى أن الفيلم المصاحب للتقويم يظهر التحول الذي تمر به هذه المؤسسة ، مبتعدة عن تسليع الجسد الأنثوي: “أردت أن أسمع ما تقوله هؤلاء النساء وأرى كيف يتحدثن عن من هن و واختتمت قائلة “لقد كنت حريصة مع كل صورة لأنك عندما تنظر إليهم تريد أن تعرف من هم.”

ملاحظة: هذا الخبر
تقويم بيريلى 2023.. مشروع تصوير يسلط الضوء على رسائل النساء الملهمات.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.