اخبار الرياضة

تقليص عقوبة شيكابلا إلى 8 مباريات

( اخبار رياضية – العربية ) – تقليص عقوبة شيكابلا إلى 8 مباريات

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء تقليص عقوبة محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك للإيقاف ثماني مباريات وغرامة قدرها 250 ألف جنيه (15914 دولارا).

وقال الاتحاد في بيان: قررت لجنة الاستئناف في اجتماعها يوم برئاسة المستشار عادل الشوربجى بشأن التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف ثمانية شهور وغرامة 500 ألف جنيه، الاكتفاء بالإيقاف ثماني مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري الشهر الماضي إيقاف شيكابالا ثمانية أشهر مع تغريمه 500 ألف جنيه مصري (نحو 31828 دولارا) بعد أحداث تتعلق بالجولة الأخيرة للدوري الممتاز الموسم المنصرم.

وأضاف البيان أن تعديل القرار جاء بعد إطلاع اللجنة على ما تضمنه تقريري حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي ومراقبها.

وأيد الاتحاد المصري أيضا عقوبة إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك أربع مباريات وتخفيض الغرامة من 100 ألف جنيه إلى 50 ألف فقط، بسبب ما وصفه بالسلوك غير الرياضي للاعب خلال المباراة.

وكذلك تأييد فرض غرامة على الزمالك قدرها 200 ألف جنيه نصفها بسبب الهتاف الجماعي والسبب ضد عناصر اللعبة والنصف الآخر بسبب نزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى توقفها لثلاث دقائق.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع تقليص عقوبة شيكابلا إلى 8 مباريات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.