اخبار طب وصحة

تقلبات الطقس وفصل الشتاء.. نصائح لزيادة الشعور بالدفء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تقلبات الطقس وفصل الشتاء.. نصائح لزيادة الشعور بالدفء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 10:02:08 . والان الى التفاصيل.

خلال تقلبات الطقس ودخول فصل الشتاء، تزداد فرص الشعور ببرودة الأطراف، لكن هناك العديد من المشروبات والأطعمة التى تزيد من الشعور بالدفء، يقدمها لنا التقرير المنشور عبر موقع healthline. 

 

تلعب الأعشاب دورا كبيرا في تدفئة الأطراف خلال فصل الشتاء، فثبت علميا أن الأعشاب كالينسون والكراوية والنعناع والقرفة والشاى الأخضر والزنجبيل، جميعها أعشاب تساهم بشكل بكبير فى رفع درجة حرارة الجسم المنخفضة، بسبب برودة الطقس، كما أنها تساعد بشكل كبير فى الوقاية من الإصابة بالعديد من الفيروسات المنتشرة، لذا عليك تناولها بشكل مستمر لأنها تعمل على تقوية المناعة كمضادات الأكسدة. 

 

إذا كنت تشعر ببرودة الأطراف عليك تناول مشروب الكركم الذى يساهم بشكل كبير فى زيادة شعورك بالتدفئة، كما أنه يعمل على تقوية الجهاز المناعى، وجعل الجسم أكثر قدرة على مكافحة الفيروسات والبكتيريا، والسبب أنه يحتوى على مضادات الأكسدة التى تعمل على حماية الجسم من العديد من المشاكل الصحية.

 

يساعد على تدفئة الأطراف فى الشتاء، لأنه يحسن تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأطراف، وبسبب احتوائه على نسبة عالية من فيتامين سى يعمل على تقوية الجهاز المناعى وتقليل فرص الإصابة بالأمراض الفيروسية، ومن أهم الفوائد تنقية وتطهير الجسم من السموم. 

 

تعد من المشروبات العشبية التي تزيد من شعورك بالدفء وتساعدك على التخلص من برودة القدمين واليدين في الشتاء، لذا عليك تناولها باستمرار خلال فصل الشتاء، وأيضا يمكنك إضافة الحليب عليها. 

 

ملاحظة: هذا الخبر
تقلبات الطقس وفصل الشتاء.. نصائح لزيادة الشعور بالدفء
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
تقلبات الطقس وفصل الشتاء.. نصائح لزيادة الشعور بالدفء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تقلبات الطقس وفصل الشتاء.. نصائح لزيادة الشعور بالدفء
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.