اخبار طب وصحة

تقرير يوضح محاذير استخدام فرشاة الأسنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير يوضح محاذير استخدام فرشاة الأسنان  . والان الى التفاصيل.

نشر موقع Express تقريرًا يحذر من أن العادات الشائعة التي نتبعها عند تنظيف أسناننا ، بما في ذلك شطف الفم بعد غسلها بالماء وغسول الفم ، تؤثر على صحة أسنانك.

أوضح الدكتور سيلفيو كارتاس ، طبيب أسنان متخصص في العناية بالأسنان ، أن هناك العديد من النصائح التي يجب القيام بها ، وهي تساهم بشكل كبير في تقوية الأسنان ، وتساهم في تقليل التعرض لأية مشاكل ، بما في ذلك عدم المضمضة بعد غسل الفم. الأسنان بالماء وغسول الفم.

وقال الطبيب إن بعض الناس يميلون إلى المضمضة بعد تنظيف أسنانهم بالفرشاة ، وهذه العادة تتسبب في إزالة الفلورايد من الأسنان ، وهذا يعني أنه لا يمكن أن يفيد الأسنان بتقوية المعادن الموجودة في المينا.

أشار الطبيب إلى أنه يجب عليك البصق ، وعدم شطف أسنانك ، وتجنب استخدام غسول الفم بعد تفريش أسنانك ، حيث أن غسول الفم يحتوي على نسبة أقل من الفلورايد مقارنة بمعجون الأسنان.

ونصح الطبيب بأن هناك عادة مفيدة لاستخدام غسول الفلورايد قبل النوم ، مع ضرورة اتباع التعليمات التي يقدمها طبيب الأسنان.

 

تقرير يوضح محاذير استخدام فرشاة الأسنان

ملاحظة: هذا الخبر تقرير يوضح محاذير استخدام فرشاة الأسنان نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.