اخبار الرياضة

تقرير يكشف آخر مستجدات المفاوضات بين برشلونة وديمبلي

تقرير يكشف آخر التطورات في المفاوضات بين برشلونة وديمبيلي

كشف تقرير صحفي إسباني ، اليوم الثلاثاء ، عن آخر مستجدات مفاوضات برشلونة مع لاعبه عثمان ديمبيلي بشأن التجديد.

ينتهي عقد ديمبيلي مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي ، دون اتفاق على التجديد حتى الآن.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بدأ برشلونة التخطيط للموسم الجديد بمجرد ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، في حين يعتبر ديمبيلي من أهم نقاط القوة للمدرب تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة أنه منذ الاجتماع الذي جمع بين المدير الرياضي ماتيو اليماني ووكيل ديمبيلي موسى سيسوكو ، كان الطرفان على اتصال مستمر ، لكن لم يتم تحديد لقاء جديد بعد.

وأشارت إلى أن اللقاء الأخير شهد تأكيد سيسوكو على رغبة اللاعب في البقاء في الكامب نو ، وبالفعل أكد برشلونة أنه سيقدم عرضًا لديمبيلي لن يكون مماثلاً لمطالبه ، بل قريبًا من تطلعاته.

وختمت قائلة: “هناك نقاط كثيرة لا تزال قيد التفاوض بين برشلونة ووكيل اللاعب ، وبالتالي فإن التجديد ليس بالأمر السهل ، خاصة وأن النادي لا يزال يعاني ماديا”.

 

قراءة الموضوع تقرير يكشف آخر مستجدات المفاوضات بين برشلونة وديمبلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.