اخبار الرياضة

غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال  . والان الى التفاصيل.

أكد المدرب بيب جوارديولا أنه لن يأخذ في الاعتبار مباراة الثلاثاء أمام ريال مدريد عند اختيار تشكيلته لفريق مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى الرغم من الوقت القصير بين الفوز على أستون فيلا يوم الأربعاء ومواجهة كريستال بالاس يوم السبت، يهدف جوارديولا إلى منح فريقه الوقت الكافي للتعافي قبل اختيار التشكيلة الأساسية. ويختلف هذا النهج عن ممارسته المعتادة المتمثلة في الإعلان عن التشكيلة مبكرًا. وشدد جوارديولا على أن قراره سيتأثر بأداء الفريق أمام بالاس، مشيرًا إلى أنه إذا قدموا أداءً جيدًا سيشعر اللاعبون بالانتعاش، أما إذا كان الأداء سيئًا فسوف تقل عملية التعافي. وشدد جوارديولا على أن المشكلة لا تكمن في اللياقة البدنية، بل في كيفية أداء الفريق بشكل جماعي، وهو ما يؤثر على أداء اللاعبين الفرديين.

  

غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا غير مستعجل لتحديد التشكيلية امام الريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!