اخبار الرياضة

تقرير: هالاند يقترب من مانشستر سيتي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : تقرير: هالاند يقترب من مانشستر سيتي

سيلتقي إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند مع قادة النادي الألماني، خلال الأسبوعين المقبلين، لتحديد مستقبله، مع احتفاظ مانشستر سيتي بمركز الصدارة إذا قرر المهاجم النرويجي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.
وسيصبح الشرط الجزائي في عقد هالاند، والبالغة قيمته 64 مليون جنيه إسترليني، ساريًا، الصيف المقبل، في ظل تنافس عدد من أبرز أندية أوروبا على التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب.
وفي الأسبوع الماضي، قال سيباستيان كيل، مدير دورتموند، إن النادي سيجلس مع هالاند ”في الأسابيع القليلة المقبلة“، مضيفًا: ”سيكون من الجيد ألا يستمر التفكير في القرار إلى الأبد“.
وفي غضون ذلك، اعترف ”مينو رايولا“ وكيل أعمال هالاند، الشهر الماضي، بأن هناك ”فرصة كبيرة“ لمغادرة اللاعب في نهاية الموسم، ووضع مانشستر سيتي كإحدى الوجهات المحتملة للاعب.

وقال رايولا لمحطة ”سبورت 1“ : ”يمكنه اتخاذ الخطوة التالية، وبايرن ميونخ، وريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، هذه هي الأندية الكبيرة التي يمكنه الذهاب إليها، وفاز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات خلال السنوات القليلة الماضية، أكثر بكثير من يونايتد“.
ورفض بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب البريميرليغ مناقشة احتمال تعاقد سيتي مع هالاند، في ديسمبر/كانون الأول، قائلًا: ”السؤال التالي، لا تسألني عن ذلك. لن أجيب.“
وأهدر السيتي فرصة التعاقد مع هاري كين كبديل للهداف المعتزل سيرجيو أجويرو، الصيف الماضي، مما جعله يفتقر إلى الخيارات الهجومية اللازمة.
من الصعب رفض طلب غوارديولا
وقال كاوه صليكول مراسل قناة ”سكاي سبورتس نيوز“: ”سأكون مندهشًا للغاية إذا بقي في دورتموند بعد هذا الصيف بسبب الشرط الجزائي في عقده، وبسبب نوعية الأندية التي تلاحقه، وأعتقد أنه سيكون من المستحيل عليه تقريبًا أن يقول لا لبعض هذه الأندية التي ستقدم عروضًا أمامه“.
إذا كنت تتحدث عن رؤية هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن مانشستر سيتي في صدارة الترتيب، ونعلم أنهم كانوا يبحثون عن مهاجم قوي منذ فترة طويلة، على الرغم من أنهم لا يحتاجون إليه حقًا، ويقول غوارديولا: ”نحن نتألق دون مهاجم صريح“.
ولا شك أن أسلوب غوارديولا يحتاج إلى لياقة بدنية عالية، إذ إنه يتعين عليك أن تلعب بطريقته وتفعل ما يريد منك أن تفعله، لقد رأينا اللاعبين يستغرقون بعض الوقت للتكيف مع ذلك، وعادةً ما يستغرق اللاعبون موسمًا واحدًا على الأقل للتكيف مع طريقته في اللعب.
وبالنسبة إلى هالاند، لن يكون الذهاب إلى مانشستر سيتي خيارًا سهلاً، على الرغم من أنه سيضمن النجاح تقريبًا إذا ذهب إلى هناك.
وسيكون قادرًا على الانتقال إلى أندية أخرى، حيث يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وربما لا يضطر إلى العمل بجدية أكبر، ولن تكون البيئة كثيرة الضغط كما هي في مانشستر سيتي.
وأكد الرئيس التنفيذي لدورتموند اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هالاند، وقال لصحيفة ”بيلد“ الألمانية: ”كل ما أعرفه وأضمنه أن ريال مدريد مهتم به للغاية“.
وفي غضون ذلك، سُئل رئيس برشلونة خوان لابورتا مباشرة عن التعاقد مع هالاند، الأسبوع الماضي، معلنًا أن ناديه ”عاد“، وأن كل شيء ممكن بعد انضمام فيران توريس من مانشستر سيتي.

قراءة الموضوع تقرير: هالاند يقترب من مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.