اخبار الرياضة

تقرير: غاريث بيل يتفاوض مع كارديف سيتي الناشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

اخبار الرياضة : تقرير: غاريث بيل يتفاوض مع كارديف سيتي الناشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

تقرير: جاريث بيل يتفاوض مع كارديف سيتي ، ناشط في الدرجة الثانية الإنجليزية

زار جاريث بيل ، لاعب ريال مدريد السابق ، المقر التدريبي في كارديف سيتي ، حيث يُعتقد أنه يجري مفاوضات مع فريق ستيف موريسون ، حيث لا يخضع حاليًا لأي عقد. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن شائعات انتشرت حول عودة مثيرة لبيل إلى مسقط رأسه ، حيث يتطلع للانضمام إلى فريق جديد قبل نهائيات مونديال 2022 مع ويلز. يأتي ذلك بعد أن قاد ويلز للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 64 عامًا بفوزه 1-0 في المباراة الفاصلة ضد أوكرانيا التي مزقتها الحرب مع روسيا. في تطور حديث ، تحدث الجناح الويلزي مع رئيس كارديف موريسون ، الذي ينافس في الدرجة الثانية الإنجليزية ، وناقش مستقبله ، وفقًا لـ Wales Online ، الذي زعم أن بيل يخضع للعلاج الطبيعي تحت قيادة وإشراف المنتخب الويلزي. الفريق الطبي. علاوة على ذلك ، تحدث موريسون ، الذي شارك لاعبوه في التحضير للموسم الجديد ، مع اللاعب نفسه. ومن المقرر أن يؤكد لاعب ريال مدريد السابق خطوته التالية “في الأيام المقبلة” ، بدلاً من العودة إلى مسقط رأسه كارديف ، ويلز. عندما سُئل بيل عن خياراته في النادي هذا الشهر ، ابتسم وقال: “لدي الكثير”. أعلنت الأندية في الدوري الاميركي للمحترفين بالفعل عن اهتمامها بالمهاجم ، لكن يُعتقد أن توتنهام هوتسبير لا يفكر في فترة ثالثة ، وأن ساوثهامبتون ، حيث لعب بيل سابقًا ، تم ربطه بالهداف التاريخي لمنتخب ويلز. خلال تسع سنوات قضاها في إسبانيا ، فاز بيل بدوري أبطال أوروبا خمس مرات ، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري وسجل 106 أهداف في 258 مباراة. قال روبرت بيج مدرب ويلز في وقت سابق هذا الأسبوع إن كابتن بيل يحتاج إلى اللعب بانتظام على مستوى الأندية الموسم المقبل إذا كان يريد قيادة الفريق في أول مشاركة للفريق في كأس العالم منذ 64 عامًا. قاد بيل (32 عاما) ويلز للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 ، عندما تغلب الفريق على أوكرانيا في مباراة فاصلة في كارديف ، لكنه حاليا بلا ناد بعد رحيله عن ريال مدريد الذي شارك معه لفترة محدودة. الوقت بسبب الاصابة. لعب بيل 20 دقيقة فقط مع ريال مدريد منذ فوزه في نصف نهائي تصفيات كأس العالم على النمسا في مارس الماضي ، والفوز على أوكرانيا بعد ذلك ، حيث غيرت ركلته الحرة اتجاهها لتسدد في الشباك لتضمن فوز ويلز 1-0. . لكن بيدج قال إنه سيكون من غير الواقعي اختيار بيل في تشكيلة كأس العالم إذا لم ينضم إلى أي فريق الموسم المقبل.

قراءة الموضوع تقرير: غاريث بيل يتفاوض مع كارديف سيتي الناشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.