اخبار الرياضة

الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير  . والان الى التفاصيل.

في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، انتهت المواجهة المثيرة بين لاس بالماس وخيتافي بالتعادل المثير 3-3، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وبدأ خيتافي المباراة بقوة وسجل هدفين متتاليين عن طريق جايمي ماتا في الدقيقة 11 وماسون جرينوود في الدقيقة 14. ورد لاس بالماس بهدف سجله ساندرو راميريز في الدقيقة 35، لكن خيتافي استعاد تقدمه بهدف ثالث سجله نيمانيا ماكسيموفيتش في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، حفز لاس بالماس نفسه، وسجل لهم سيرجي كاردونا ومنير الحدادي هدفي التعادل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

  

الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: لاس بالماس يتعادل بشجاعةٍ مع خيتافي في صراعٍ مثير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!