اخبار الرياضة

تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند  . والان الى التفاصيل.

ذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن حالة الفرنسي أوريليان شواميني، لاعب ريال مدريد المصاب، لن تمنعه ​​من التواجد مع ريال مدريد في ملعب ويمبلي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

وثارت شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة تشواميني، نجم ريال مدريد، في المباراة المقررة في الأول من الشهر المقبل.

يُشار إلى أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، قال عندما سئل عن حالة شواميني: “ليس لديه خيارات كثيرة للعب في النهائي، لكن الأمر غير مستبعد”. وهو الآن يمر بأسبوع مهم. قدمه لا تؤذي كثيرا. أعتقد أن الإصابة مختلفة عن المشكلة الأخيرة”. الذي تعرض له.”

وتأهل ريال مدريد للنهائي بعد فوزه على بايرن ميونخ 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

  

تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقرير: حالة تشواميني لن تمنعه من خوض مواجهة دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!