اخبار الرياضة

تقرير: باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون يورو لضم خليفة مبابي

اخبار الرياضة : تقرير: باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون يورو لضم خليفة مبابي

تقرير: باريس سان جيرمان عرض 120 مليون يورو ليشمل خليفة مبابي

أشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع الأوروغواي داروين نونيز مهاجم بنفيكا ، فضلًا عن اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع المهاجم الشاب. وقالت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية ، إن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى إلى ضم نونيز ، لكن هناك واحدًا يحاول بالفعل أن يضع نفسه في مقدمة السباق مع الملايين على الطاولة. باريس سان جيرمان هو الذي يعمل بالفعل على عرض 120 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي وصل إلى قيمة شرط الجزاء في عقده 150 مليون يورو ، متفوقًا بذلك على جميع المنافسين. لا شك أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نونيز مقابل هذا المبلغ بسبب اقتراب رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد نهاية الموسم الحالي ، وكذلك اقتراب رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي بسبب مستواه المتدني ، بينما سيغادر مواطنه أنخيل دي ماريا مجانًا بعد انتهاء عقده. لا شك أن إدارة بنفيكا تدرك بالفعل اهتمام باريس سان جيرمان بالمهاجم البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي سجل 34 هدفًا هذا الموسم ، في عملية سيتوسط فيها وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز. ومع ذلك ، فمن المعروف أيضًا أن أندية أخرى ، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وأتلتيكو مدريد ، تتنافس أيضًا على اللاعب الذي اقترضه بنفيكا من الميريا في عام 2020 مقابل 24 مليون يورو ، والذي يمكنه الآن المغادرة بنفس المبلغ الذي رحل عنه البرتغالي. حصل النادي عندما استغنى عن نجمه. جواو فيليكس لصالح أتلتيكو مدريد. مهما كان مصير اللاعب ، فإن بيعه أمر لا مفر منه حتى يكون مصدرا للسيولة المالية التي ستدعم بشكل كبير فرصة المدرب الألماني الجديد روجر شميدت لتقوية صفوف الفريق. وعلى الرغم من ضرورة خصم 20٪ من قيمة الصفقة التي حصل عليها الميريا ، و 10٪ من عمولة النادي السابقة للاعب و 10٪ أخرى من قيمة عمولة مينديز ، فلا شك أن المبلغ المتبقي سيكون مطلوبًا بواسطة بنفيكا لتعزيز صفوفه ، خاصة في ظل رحيل العديد من اللاعبين في التشكيلة الحالية ، إلا إذا كان شميدت الذي حل محل المدرب نيلسون فيريسيمو ، سيعتمد على الناشئين في الفريق الثاني للنادي. يعتقد بنفيكا أن بيع داروين ، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي لشهر أبريل يوم الأربعاء ، أمر مؤكد على الرغم من تسجيله ستة أهداف وصنع هدفين في خمس مباريات الشهر الماضي.

قراءة الموضوع تقرير: باريس سان جيرمان يعرض 120 مليون يورو لضم خليفة مبابي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.