اخبار عربية وعالمية

تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية
 . والان الى التفاصيل.

تتوقع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن يشهد الاقتصاد البريطاني أسوأ فترة أداء خلال العام المقبل مقارنة بأي دولة متقدمة في مجموعة السبع في العالم.

قالت المنظمة – في أحدث توقعاتها الاقتصادية العالمية – أن اقتصاد المملكة المتحدة سينكمش بنسبة 0.4 في المائة في عام 2023 – وهو أكثر تفاؤلاً من تقديرات مكتب مسؤولية الميزانية التابع للحكومة البريطانية ، والذي قال إن الاقتصاد البريطاني سيتعافى سيتراجع. 1.4 في المائة – لكنها لا تزال أسوأ من أي اقتصاد بين Big Seven ، وفقًا لصحيفة The Evening Standard البريطانية.

في سبتمبر ، توقعت المنظمة حدوث تباطؤ في النمو في المملكة المتحدة في عام 2023. وأظهرت أحدث أرقام الناتج المحلي الإجمالي أن الاقتصاد البريطاني انكمش بنسبة 0.2 في المائة في الأشهر الثلاثة بين يوليو وسبتمبر ، ومن المتوقع أن ينزلق أكثر إلى الركود ، وسجل ربعين متتاليين من السلبية. النمو – حتى نهاية هذا العام. لكن التعافي البريطاني سيكون ضعيفًا أيضًا ، حيث قالت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إن الاقتصاد البريطاني سينمو بنسبة 0.2٪ فقط في عام 2024.

إلى جانب المملكة المتحدة ، يعد الاقتصاد الألماني الدولة الوحيدة الأخرى في مجموعة السبع التي من المقرر أن تنكمش (بنسبة 0.3 في المائة) ، ولكن من المتوقع أن تنمو جميع الاقتصادات الأخرى خلال العام المقبل ، مع توقع أن تسجل اليابان زيادة بنسبة 1.8 في المائة في الناتج المحلي الإجمالي ، وكندا وبزيادة 1.8 في المائة ، 1 في المائة ، والولايات المتحدة 0.5 في المائة ، وفرنسا 0.6 في المائة ، وإيطاليا 0.2 في المائة.

في تفسيرها للأداء الاقتصادي في المملكة المتحدة ، أضافت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أن التراجع في القوة الشرائية وتشديد السياسة النقدية من المتوقع أن يضر بالإنفاق الاستهلاكي وأن ارتفاع أسعار الفائدة طويلة الأجل سيؤدي إلى تباطؤ. في سوق الإسكان.

يأتي تحليل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بعد أيام من إعلان وزير الخزانة جيريمي هانت عن زيادات ضريبية بقيمة 25 مليار جنيه إسترليني

 

تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية

ملاحظة: هذا الخبر
تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تقرير اقتصادي: بريطانيا تتجه نحو أداء هو الأسوأ في مجموعة السبع الصناعية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تقرير #اقتصادي #بريطانيا #تتجه #نحو #أداء #هو #الأسوأ #في #مجموعة #السبع #الصناعية
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.