اخبار عربية وعالمية

الأردن ترفع أسعار البنزين والديزل منتصف الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن ترفع أسعار البنزين والديزل منتصف الليلة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت الحكومة الأردنية عن زيادة أسعار المشتقات النفطية (بنوعيها البنزين والديزل)، فيما ثبت سعر الكيروسين عند 620 فلساً للتر، وأسطوانة الغاز المنزلي على 7 دنانير.

جاء ذلك بعد الاجتماع الشهري الذي عقدته لجنة تسعير المشتقات النفطية اليوم الخميس، والذي تم خلاله تحديد أسعار بيع المشتقات البترولية في الأردن (سعر شهر آذار الذي سيتم تنفيذه من منتصف الليلة حتى 31 آذار المقبل).

وأوضحت اللجنة أنها قامت بمراجعة الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات البترولية خلال شهر فبراير ومقارنتها بالأسعار المسجلة في شهر يناير الماضي.

وبعد تطبيق المعادلة السعرية قررت اللجنة رفع سعر بنزين 90 بمقدار 20 فلساً/لتر، ورفع سعر بنزين 95 بمقدار 20 فلساً/لتر، بالإضافة إلى رفع سعر الديزل بمقدار 20 فلساً/لتر.

وبتطبيق التسعيرة الجديدة سيصبح سعر بيع بنزين 90 أوكتان 930 فلساً للتر بدلاً من 910 فلساً للتر، كما سيتم رفع سعر بيع بنزين 95 أوكتان إلى 1170 فلساً للتر بدلاً من 1150 فلساً للتر. سيتم رفع سعر الديزل إلى 740 فلساً للتر بدلاً من 720.

المصدر: “رؤيا نيوز”

 

الأردن ترفع أسعار البنزين والديزل منتصف الليلة

ملاحظة: هذا الخبر الأردن ترفع أسعار البنزين والديزل منتصف الليلة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!