اخبار الرياضة

تقرير: إصابة كييزا تعيد يوفنتوس للتفاوض لضم ديباي.. وديمبلي يرفض الرحيل عن برشلونة في يناير

إرم نيوز – اخبار الرياضة : تقرير: إصابة كييزا تعيد يوفنتوس للتفاوض لضم ديباي.. وديمبلي يرفض الرحيل عن برشلونة في يناير

ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن فريق يوفنتوس قد يعود للمفاوضات مع برشلونة لضم الهولندي ممفيس ديباي من برشلونة كبديل للمهاجم الإيطالي فيدريكو كييزا، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي ويغيب لنهاية الموسم.
وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يعتبر ممفيس ديباي البديل المثالي لكييزا لكونه لاعبا متعدد المراكز في الهجوم وبسبب وضعه في برشلونة، إثر التعاقد مع فيران توريس وعودة أنسو فاتي من الإصابة.
وبحسب الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو، فإن فريق يوفنتوس يرغب في التعاقد مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي معارا حتى نهاية الموسم وأن يبقي الباب مفتوحا للمفاوضات مع برشلونة.
وكان برشلونة يأمل في استغلال رغبة يوفنتوس في ضم ممفيس ديباي لإجراء صفقة تبادلية تنقل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لبرشلونة وتنفيذ رغبة المدرب تشافي هيرنانديز في الحصول على مهاجم هداف، لكن ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، رفض رحيل اللاعب وأخبره مباشرة بقراره بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد.
وفي ظل إصابة كييزا وغيابه لنهاية الموسم، أصبح يوفنتوس مضطرا لدخول سوق الانتقالات بحثا عن بديل، فيما يبحث ممفيس ديباي عن طريقة للرحيل بعدما فقد قيمته في برشلونة منذ رحيل مواطنه المدرب رونالد كومان الذي كان وراء قدومه لإسبانيا في صفقة انتقال حر إثر نهاية عقده مع أولمبيك ليون.

مفاوضات ديمبلي
من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة أن وكيل أعمال الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي أكد أن موكله لن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ويفضل البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده الصيف المقبل.
وأكد الوكيل أن عثمان ديمبلي لم يغلق ملف تجديد عقده مع برشلونة، بشرط الموافقة على شروطه المالية، لكن الإدارة لا تفكر في بذل مجهود إضافي وتقديم عرض جديد وتنتظر قرارا نهائيا من ممثلي النجم الفرنسي هذا الأسبوع لحسم مستقبله.
وأكد وكيل عثمان ديمبلي أن وجهة الجناح الفرنسي حال الفشل في تجديد عقده مع برشلونة ستكون أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.
وكان وكيل أعمال ديمبلي قد طالب برشلونة براتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو و15 مليون يورو عمولة و30 مليون يورو منحة تجديد عقد، وهي المطالب التي رفضتها الإدارة.
وأكدت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية أن ما يتردد عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، ليس صحيحا، وأن النادي الباريسي ليس ضمن الذين يرغبون في ضم ديمبلي خلال الصيف.
الصحيفة الفرنسية أكدت أن تشيلسي يرغب في ضم اللاعب بالفعل، خاصة أن توخيل، المدير الفني للبلوز، يعرف عثمان جيدا منذ أن كانا في بروسيا دورتموند سويا.

قراءة الموضوع تقرير: إصابة كييزا تعيد يوفنتوس للتفاوض لضم ديباي.. وديمبلي يرفض الرحيل عن برشلونة في يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.