تقرير.. أسباب تراجع صلاح.. "تفوق" المشاركة.. وسر الـ103 مباراة

تقرير.. أسباب تراجع صلاح.. "تفوق" المشاركة.. وسر الـ103 مباراة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تقرير.. أسباب تراجع صلاح.. "تفوق" المشاركة.. وسر الـ103 مباراة

كتبت- منة عمر:

يُعاني النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من تراجع على المستوى التهديفي بعدما أوقف رصيده من الأهداف عند الـ17 ليحتل وصافة جدول الهدافين خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بفارق هدف، ويتساوى مع زميله في الفريق ساديو ماني، والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، والجابوني بيير -ايمريك اوباميانج نجم آرسنال.

آخر فريق شهد على بصمات الفرعون المصري كان في مرمى بورنموث بالجولة الـ26 من بطولة الدوري في المباراة التي شهدت تفوق الريدز بثلاثية دون رد.

ولعل الفرص السهلة التي أُتيحت أمامه خلال مباراة فولهام الأخير ببطولة بريميرليج (الجولة 31) فتحت باب الانتقادات في وجه الفرعون المصري، في الوقت ذاته حصل على دعم كبير من جانب زملائه في الفريق ومدربه الألماني يورجن كلوب.

8 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي شهدت تسجيل “مو” هدفًا واحدًا وهي ثاني أطول فترة غياب عن التهديف مر بها اللاعب المصري منذ أن كان في صفوف فريق روما. (9 مباريات).

صحيفة ليفربول إيكو أشارت في تقرير لها إلى أن “الإرهاق” قد يكون أحد الأمور التي أثرت على “عطل” صلاح التهديفي، كما لفتت إلى أن أفضل لاعب في الموسم الماضي لا يعاني من الانخفاض الملحوظ في مستواه الفني والبدني، حيث ساهم صاحب الـ26 عامًا في هدفين لزمائه خلال مباراتي بيرنلي بالدوري وبايرن ميونخ في دور الـ16 لدوري ابطال أوروبا.

الصحيفة الإنجليزية عقدت مقارنة بين صلاح وثنائي الفريق ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، مشيرة إلى أن الفرعون المصري أكثر لاعب في الهجوم شارك بقميص ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم بواقع (3369 دقيقة “منها 2648 في الدوري”)، بينما لعب ماني (3246 دقيقة)، أما فيرمينو (2850) ما يعني أن “مو” أكثر لاعب تواجد في مباريات الفريق.

ميتروفيتش يتساوى مع صلاح

وبالنظر إلى لاعب فولهام ألكساندر ميتروفيتش فهو اللاعب الوحيد “المهاجم” الذي يتفوق على صلاح في عدد دقائق اللعب في بريميرليج بواقع (2741 دقيقة)، ومن قبيل الصدفة فإن اللاعب الصربي لم يسجل أية أهداف خلال آخر 7 مباريات، وكانت آخر اهدافه في مرمى برايتون في المباراة التي فاز بها فولهام بنتيجة 4-2 سجل صاحب الـ24 عامًا هدفين.

صلاح الموسم الماضي VS الموسم الحالي

في الموسم الماضي، لعب صلاح 52 مباراة من أصل 56، سجل خلالهم 44 هدفًا، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعرض للإصابة في الكتف التي منعته من استكمال المباراة أمام ريال مدريد، وتوجه بعدها للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا.

هذا الموسم لعب صلاح 41 مباراة في جميع المسابقات،سجل خلالهم 20 هدفًا وصنع 9 آخرين، وفي حالة استكمال الريدز منافساته في بطولة دوري الأبطال فإن اللاعب المصري أمامه فرصة لزيادة غلة الأهداف.

وبحساب الـ10 مباريات الدولية التي شارك فيها صلاح بقميص منتخب بلاده منذ يونيو 2017 فإن “مو” شارك في 103 مباراة خلال عامين (67 مباراة بالدوري- 3 بالكأس- 21 مباراة بدوري أبطال أوروبا).

الصحيفة الإنجليزية لفتت إلى أن هذا قد يكون السبب الرئيسي في عدم انضمام صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة النيجر ونيجيريا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تقرير.. أسباب تراجع صلاح.. "تفوق" المشاركة.. وسر الـ103 مباراة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الهلال ضد النجم الساحلى.. الفريق التونسى يتوج بالبطولة العربية للمرة الأولى

الهلال ضد النجم الساحلى.. الفريق التونسى يتوج بالبطولة العربية للمرة الأولى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن