اخبار منوعة

تقاليع كورونا.. مدرسة أمريكية تسلم شهادات التخرج لطلابها فى البحر.. فيديو

تحاول الكثير من المنشآت التعليمية كالمدارس والجامعات العودة مرة أخرى إلى نشاطاتها من خلال إقامة فعاليتها بما يضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث قررت مدرسة في ولاية فلوريدا الأمريكية الاحتفال طلاب السنة النهائية لعام 2020 خلال ركوبهم الدراجات المائية.

وذكرت جريدة الـ CNN الأمريكية، أن مدرسة سومرست آيلاند، توصلت إلى فكرة جديدة تضمن التباعد الجسدى، حيث إقامة حفل تخريج في الماء، حيث يقود الخريجون دراجات مائية أمام إحدى المنصات، يقف فيها مدير المدرسة لاستلام شهادة التخرج.

وركب الطلاب الدراجات المائية واتجهوا إلى قارب حيث سلمهم مدير المدرسة توم رومبيلا شهاداتهم من خلال ملقاط كبير بينما كانوا يجلسون على ظهر الجيت سكى، بينما كانوا يرتدون سترات النجاة تحت ملابسهم ، وكانوا جميعًا يرتدون أقنعة أثناء والبقاء على مسافات أمنه طوال حفل التخرج.


 

وأوضح مدير المدرسة،  أنه كل الحواجز تستطيع التغلب عليها من خلال الإبداع، موضحا أن جميع الطلاب تلقوا دروسًا في التزلج على الماء قبل يوم التخرج، وسبق وأن صنفت المدرسة الأفضل المدرس الثانوية في 2020، والتي أنشأت في عام 2010، حيث يحاول دائما حث طلابها على التفكير بطرق مبتكرة.


 

 

 

 

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق