اخبار منوعة

تقاليع أفراح تقدر تستغنى عنهم عشان الميزانية.. الكروت المطبوعة مالهاش لازمة

يتضمن الزواج مئات التفاصيل ، من تجهيز شقة الزوجية إلى يوم الزفاف ، بما في ذلك حفل الزفاف وإطلالة العروسين. وأفضل ما يمكنك أن تقدمه لنفسك في هذه الأوقات هو توفير بعض المصاريف التي تثقل كاهل الميزانية ، خاصة إذا لم تؤثر على حفل الزفاف وتمتعك به. بمرور الوقت ظهرت بعض تقاليد الزفاف أو تفاصيل الزفاف واختفت ، وبعضها غالي جدًا ، وعلى الرغم من تكلفتها المرتفعة ، فهي ليست دائمًا فكرة جيدة ويمكن الاستغناء عنها ببساطة. ليست جيدة كما تبدو أو لن تحدث فرقًا كبيرًا في الاستمتاع بالحفل: خلفيات البالون خلفيات البالونات تعتبر إحدى قطع الديكور المستخدمة في حفلات الزفاف وأعياد الميلاد في الآونة الأخيرة ، خاصة مع الطفرة في عصر Instagram ووسائل التواصل الاجتماعي لكنها من قطع الديكور باهظة الثمن وتعتبر مضيعة للمال ويمكن الاستغناء عنها لأنها لا تضيف شيئًا إلى حفل الزفاف وليست دائمًا فكرة مناسبة للضيوف ، ونادرًا ما تتناسب ألوانها مع الأزياء. من الضيوف. هدايا كتاب الكتاب

يعتقد الكثير من الأزواج أن تحضير الهدايا لضيوف الزفاف أو الكتب هو عادة حفلات لا غنى عنها ، لكن هذا خطأ ، حيث يعتبر عادة مكلفة ومهدرة من الناحية المالية. مسافه: بعد.

الغذاء العربية

يميل بعض عشاق حفلات الزفاف الخارجية أو الشاطئية إلى توفير “عربة طعام” للمدعوين ، لكنها ليست فكرة جيدة ومكلفة وهي من الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها أيضًا أثناء حفل الزفاف ، خاصة إذا كان هناك بالفعل بوفيه للطعام. طباعة حروف اسم عروسين على المناديل طباعة الأحرف الأولى لأسماء العروسين على المناديل الورقية من الأشياء التي تعتبر مضيعة للمال ، حيث يكلف تصميمها مبالغ باهظة وفي نفس الوقت هم يتم التخلص منها في القمامة. دعوات ورقية

الدعوات الورقية مكلفة ماديًا وفي نفس الوقت غير صديقة للبيئة ، لذا يفضل الاستغناء عنها واستبدالها بالدعوات الإلكترونية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

قراءة الموضوع تقاليع أفراح تقدر تستغنى عنهم عشان الميزانية.. الكروت المطبوعة مالهاش لازمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.