أخبار التكنولوجيا

يشتكي إيلون ماسك من ندرة استخدام المشاهير لموقع تويتر

يشتكي إيلون ماسك من ندرة استخدام المشاهير لموقع تويتر

تساءل Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX و Tesla ، عما إذا كان Twitter يفقد شعبيته ، وفقًا لـ businessinsider. في تغريدة حديثة ، شارك قطب التكنولوجيا “أفضل 10 حسابات متابعة على تويتر تضم مشاهير من قائمة A وشخصيات سياسية مثل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وريهانا وتايلور سويفت وجوستين بيبر وليدي غاغا.

تغيير إيلون ماسك
تغريدة Elon Musk: “نادرًا ما تغرد معظم هذه الحسابات” الكبرى “وتنشر القليل جدًا من المحتوى” ، كتب ماسك ، مما دفع المستخدمين إلى التساؤل “هل تويتر يحتضر؟” يشتهر المسك باستخدامه المتكرر للتويتر والتغريدات كل يوم تقريبًا. وهو أيضًا أحد أكثر الأشخاص متابعة على المنصة. إنه يحتل المرتبة الثامنة في القائمة ولديه أكثر من 81 مليون متابع.

حدد أسماء مستخدمي Elon Musk
سمى Elon Musk هذا الرقم بأنه أقل من الشخصيات المعروفة الأخرى ، مثل Justin Bieber ، الذي لديه أكثر من 114 مليون متابع ، وتايلور سويفت الذي لديه أكثر من 90 مليون. لكن ماسك كان حريصًا على تسليط الضوء على افتقارهم الأخير للتفاعل مع المنصة ، وقال ماسك ، “على سبيل المثال ، @ taylorswift13 لم ينشر أي شيء خلال 3 أشهر.” وأضاف: “ولم يُنشر جاستنبيبر إلا مرة واحدة هذا العام بأكمله”. ارتفعت أسهم تويتر مؤخرًا قرابة 25٪ بعد أن كشف ماسك أنه اشترى حصة كبيرة في شركة التواصل الاجتماعي ، وأظهر بيان من هيئة الأوراق المالية والبورصات أن المستثمر الملياردير اشترى 73،486،938 سهمًا من أسهم تويتر مقابل 9.2٪ من أسهم الشركة. . لكن ماسك انتقد المنصة الشهر الماضي بعد أن قال إن تويتر فشل في “الالتزام بمبادئ حرية التعبير”. في تغريدته للمستخدمين ، قال ماسك إن هذا دفعه إلى التفكير في إنشاء منصته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا استمر ماسك في بناء منصته الخاصة ، فسوف يسير على خطى شخصيات بارزة أخرى ، بما في ذلك الرئيس السابق دونالد ترامب الذي أطلق منصته ، Truth Social ، في فبراير ، والرئيس التنفيذي لشركة MyPillow مايك ليندل ، الذي أطلق برنامج Frank Speech ، والذي وصفه بأنه نسخته من يوتيوب.

قراءة الموضوع يشتكي إيلون ماسك من ندرة استخدام المشاهير لموقع تويتر

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!