اخبار الرياضة

تقارير: ميلان يؤجل مفاوضات تجديد عقد إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لمدة موسم آخر، علما بأن عقده الحالي ينتهى في نهاية الموسم الجارى.

وفقا لصحيفة “كورييرى ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد النجم السويدى إبراهيموفيتش، من أجل التركيز على بعض الملفات الأخرى التي تعتبرها إدارة النادى أولوية بها في الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن تأجيل مفاوضات تجديد عقد نجمها المخضرم لا يعنى أن إدارة الروسونيرى قررت التراجع على هذا الأمر، في ظل رضاها عن أداء المهاجم السويدى، لذلك من المتوقع التوصل لاتفاق دون أي عوائق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان، تسعى إلى حسم التجديد للثلاثي إسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز ورافائيل لياو على الترتيب، لا سيما وأنهم ضمن القوام الأساسي للروسونيري.

ويرتبط النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعقد مع ميلان حتى يونيو 2022، ويحصل على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.

وخاض إبرا صاحب الـ 40 عاما، خلال الموسم الحالي مع ميلان 8 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي برصيد 32 نقطة، بالتساوى مع فريق نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بعد مرور 12 جولة من المسابقة.

 

قراءة الموضوع تقارير: ميلان يؤجل مفاوضات تجديد عقد إبراهيموفيتش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.