اخبار الرياضة

تقارير: مهاجم النجم الساحلى على رادار نادى فيوتشر أف سى

كشفت تقارير صحفية، عن أن أيمن الصفاقسى مهاجم النجم الساحلى التونسى دخل دائرة اهتمامات نادى فيوتشر أف سى تمهيدا لضمه بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع ” ديوان أف أم” التونسى ان نادي فيوتشر المصري الصاعد حديثا الى الدوي الممتاز اقترب من حسم صفقة انتقال مهاجم النجم الرياضي الساحلي ايمن الصفاقسي.

وأشار الموقع، إلى أن قيمة الصفقة ستصل الى 500 الف دولار، الى جانب بعض الامتيازات المالية التي سيحظى بها هداف الدورى التونسى الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادى فيوتشر بالإعداد لمؤتمر صحفي  للإعلان عن كل الصفقات الجديدة، وسيقدم اللاعبين السابقين وجميع أفراد المنظومة في الأيام القادمة.

 

 

قراءة الموضوع تقارير: مهاجم النجم الساحلى على رادار نادى فيوتشر أف سى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.