اخبار الرياضة

تقارير مغربية.. بن شرقي يتمم إتفاقه مع الجزيرة الإماراتي

تقارير مغربية.. بن شرقي يتمم إتفاقه مع الجزيرة الإماراتي

كشفت تقارير صحفية مغربية ، أن نادي الجزيرة الإماراتي ، حسم الصفقة للاعب المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك السابق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية..

وبحسب موقع “البولا” المغربي ، أكد مصدر مقرب من النادي الإماراتي أن بن شرقي وقع عقد احتراف مع الجزيرة يمتد لموسمين رياضيين ، ليكون آخر محترف أجنبي في الفريق..

انتقل بن شرقي إلى الجزيرة ، في صفقة انتقال حر ، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري ، الذي وقع معه في صيف 2019 ، قادمًا من الهلال السعودي ، بعد فترة إعارة قضاها في الدوري. عدسة فرنسية..

ارتبط نسيم بنشرقي بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، وأبرزها في الدوري السعودي ، مثل اتحاد جدة..

يشار إلى أن بن شرقي أعلن رحيله عن القلعة البيضاء هذا الصيف ، وكان من أكثر اللاعبين تأثيرا في صفوف الزمالك على مدار السنوات الثلاث الماضية. ونجح المغربي في إحراز 6 بطولات مع الفريق ، اثنتان لكأس مصر والدوري المصري ، وكأس السوبر المصري والأفريقي ، والسوبر المصري السعودي.

 

قراءة الموضوع تقارير مغربية.. بن شرقي يتمم إتفاقه مع الجزيرة الإماراتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.