اخبار الرياضة

تقارير: محمد صلاح يطلب 400 ألف إسترلينى أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الدولى المصرى محمد صلاح، يعتقد أن مطالبه ليست جنونية بشأن تجديد عقده مع ليفربول، بعدما قال فى حوار أجراه مع مجلة GQ” البريطانية: “أريد أن أبقى فى ليفربول، لكن الأمر ليس بيدى، إنها فى أيدى الإدارة، هم يعرفون ما أريد ومطالبى ليست مجنونة ولم أطلب مطالب مجنونة”.

بينما ردت عليه صحيفة ديلي ستار : محمد صلاح يريد 400 ألف إسترلينى أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول، يعتقد صلاح أن هذه المطالب ليست جنونية”.

وقال صلاح : “بالطبع، هدفى هو أن أصبح أفضل لاعب فى العالم، إذا سألتنى ما إذا كان هذا دافعًا لى لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء فى ليفربول لكن الأمر بأيديهم، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة”.

وينتهى عقد الفرعون المصرى مع ليفربول فى يونيو 2023، بعدما دافع  محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات أبرزها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  الماضية.

 

 

قراءة الموضوع تقارير: محمد صلاح يطلب 400 ألف إسترلينى أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.