اخبار الرياضة

تقارير: مانى يخضع للفحص الطبي فى بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل

تقارير: مانى يخضع للفحص الطبي فى بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم السنغالي ساديو ماني سيتواجد في ألمانيا الثلاثاء المقبل لإجراء فحوصات طبية.

وبحسب “سكاي سبورتس” ، سيتواجد ساديو ماني في ميونيخ الثلاثاء المقبل لإجراء فحص طبي ، وتوقيع العقد لمدة 3 سنوات ، حيث تم الانتهاء من الجزء الأول من العمل الإداري مع ليفربول.

في غضون ذلك ، أكد فابريزيو رومانو ، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين ، أن ماني سيكون في ميونيخ يوم الثلاثاء للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع بايرن.

وأضاف رومانو ، الصحفي في قناة سكاي سبورتس ، أن النجم السنغالي ساديو ماني سيتواجد في ألمانيا الثلاثاء المقبل من أجل الخضوع لفحوصات طبية وتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ.

وأكد أن قيمة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ 32 مليون جنيه ، إضافة إلى إضافات تصل إلى 6 ملايين جنيه.

فيما أفادت تقارير صحفية أن بايرن ميونيخ حسم صفقة نجم ليفربول ساديو ماني ، بعد مفاوضات مكثفة جرت بين الفريقين في الأيام الأخيرة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” ، حصل المنتخب البافاري على توقيع ماني في الساعات الماضية ، لينضم إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل ، ووقع الدولي السنغالي عقدا لمدة 3 سنوات مع بطل ألمانيا ، فيما وافق ليفربول على بيعه مقابل. أقل من 40 مليون يورو.

وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ، بعد أن طلب الإذن رسميًا بمغادرة النادي قبل عام من انتهاء عقده.

 

قراءة الموضوع تقارير: مانى يخضع للفحص الطبي فى بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.