اخبار الرياضة

تقارير: مانشستر يونايتد يتفق مع رانجيك لخلافة سولشاير حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توصل نادى مانشستر يونايتد لإتفاق مع الألماني رالف رانجيك من أجل تولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، خلفا للنرويجى أولى جونار سولشاير، والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وفقا لصحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع رالف راجنيك لتدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وسيصبح مستشارا في النادى لمدة عامين.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة تنتظر موافقة نادى لوكوموتيف موسكو، خاصة وأن رانجيك يعمل مديرا رياضيا للنادى الروسي، وفى حال موافقته سيعلن اليونايتد رسميا عن تعاقده مع المدرب الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن رانجيك صاحب الـ 62 عاما، أشترط أن تكون له الكلمة الاخيرة في قرارات مانشستر يونايتد عندما يصبح إداري في الفريق لكي يوافق على تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وكان رالف رانجيك، قد قاد في السابق فريق شالكه للفوز بكأس ألمانيا، بجانب قيادة فريق لايبزيج للصعود إلى الدوري الألماني.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد حاولت التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، ولكن الأخير رفض خلافة سولشاير بسبب عدم إتقانه للغة الإنجليزية، بجانب رفض زوجته العيش في مدينة مانشستر.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 

 

قراءة الموضوع تقارير: مانشستر يونايتد يتفق مع رانجيك لخلافة سولشاير حتى نهاية الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.