اخبار الرياضة

تقارير ليبية: حمدو الهونى بديلاً فى مواجهة منتخب مصر بـ تصفيات كأس العالم

كشفت تقارير صحفية ليبية، عن مفاجأة من العيار الثقيل في تشكيل المنتخب الليبى الذى سيواجه منتخبنا الوطنى، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ووفقًا لبوابة “إفريقيا الرياضية” الليبية، فإن المدير الإسباني خافيير كليمنتى سوف لن يبدأ بالنجم حمدو الهونى لاعب فريق الترجى التونسي وسوف يجلس على مقاعد البدلاء بجانب اللاعب محمد التهامي، وقرر الإسباني الدفع بالجناح الأيسر محمد صولة، و الظهير الأيسر محمد المنير.

وكشف التقرير الليبى عن تشكيل الفريق لمواجهة الليلة، وجاء كالتالى: محمد نشنوش ، صبو ، التربي ، الورفلي ، المنير، الشريف، الخوجه، المصراتي، اللافي، صولة، زعبية.

 

ويعتلي منتخب ليبيا بقيادة الإسبانى خافيير كليمنتى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويظهر منتخبنا الوطنى الليلة للمرة الأولى على المستوى الرسمى تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، بعد أن حقق الفوز فى لقاء ودى على ليبيريا بنتيجة 2 – 0، والذى تولى المهمة خلفا للمدرب السابق حسام البدرى.  

 

قراءة الموضوع تقارير ليبية: حمدو الهونى بديلاً فى مواجهة منتخب مصر بـ تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.