اخبار الرياضة

تقارير: كونتى غير مهتم بتدريب برشلونة أو أرسنال وينتظر مشروعًا جديدًا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان سابقاً والحائز على لقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي لا يهتم بتولي منصب في نادي برشلونة الإسباني خلفاً لرونالدو كومان الذي بات رحيله حديث الدوريات الخمس الكبرى بسبب تراجع نتاج الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، وقالت شبكة “سكاي إيطاليا”: “أنطونيو كونتي لا يتهم بتولي وظيفة في برشلونة أو أرسنال خلال الفترة الحالية لأنه ينتظر مشروعاً جديداً الموسم المقبل”.

أضاف التقرير: “المدرب حالياً يستمتع بأجازة بعد انتهاء عقده بالتراضي مع انتر ميلان عقب أسابيع قليلة من تتويجه بلقب الدوري الإيطالي”.

واصل التقرير حديثه عن موقف كونتي من العروض خلال الموسم الحالي: ” كجزء من هذا الاتفاق بين المدرب ونادي انتر ميلان، لا يمكنه العمل في نادي آخر في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي”.

وأضاف التقرير قائلا: “لم يكن كونتي حريصا على قبول دور جديد في منتصف الموسم، ناهيك عن أنه لن يقبل العمل في نادي من الواضح أنه في محنة مثل برشلونة”.

نادى برشلونة

نادى برشلونة

 

قراءة الموضوع تقارير: كونتى غير مهتم بتدريب برشلونة أو أرسنال وينتظر مشروعًا جديدًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.