اخبار الرياضة

تقارير: كافاني قد ينتقل الى الدوري الاسباني

اخبار الرياضة : تقارير: كافاني قد ينتقل الى الدوري الاسباني

تقارير: قد ينتقل كافاني إلى الدوري الإسباني

يقترب الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني من الانتقال إلى الدوري الإسباني ، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي. وخلال الأيام الماضية ، وبحسب صحيفة “ماركا” ، عرض كافاني نفسه على رايو فاليكانو عبر بعض الوسطاء ، وهناك رغبة في التعاقد معه في صيف ميركاتو ، لكن المشكلة تكمن في راتبه السنوي.

يريد كافاني الانتقال إلى نادٍ حيث يمكنه الحفاظ على مستواه الفني قبل مونديال 2022 في قطر. يعتبر مهاجم يونايتد السابق الانتقال إلى الدوري الإسباني فرصة مثالية للحفاظ على لياقته البدنية وفي منافسة خاصة ويعتقد أن قيادته لهجوم رايو فاليكانو جنبًا إلى جنب مع راداميل فالكاو ستكون ناجحة.بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع تقارير: كافاني قد ينتقل الى الدوري الاسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.